al3ab_2010

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جميع الاشياء مسموح ويمكن تواصل من هذا المنتدى لكن يمنع مخالفات الضاره بالناس

2 مشترك

تدريب الهامستر وتعليمه

Admin
    Admin

المساهمات : 6

تدريب الهامستر وتعليمه Empty تدريب الهامستر وتعليمه

مُساهمة  Admin الثلاثاء يناير 12, 2010 12:35 am

هذا السؤال كثيرا ما يطرح فى المنتديات و انا كنت اتصفح تو زوو فوجدت موضوع فى الصفحات القديمة يسأل فيه شخص عن صاحبه الذى يصفر للهامستر فيأتى له فحاولت مئات المرات مع همستراتى و فشلت كثييييييير لكن بعد ذلك نجحت و ساكتب لكم الطريقة

لكن من عوامل نجاحك:

1- لا تيأس لان ليس من اول ولا رابع مرة راح تنجح

2- كن صبور على هامسترك لانه راح يوريك الويل و ممكن لا

اول شئ تروض الهامستر و يكون متعود عليك و المواضيع التى تتكلم عن الترويض موجودة فى القسم بكثرة

و تحتاج الى صفارة او ممكن تناديه بصوتك و الى حبوب غذائية

و هذه صورة للحبوب تباع بالاسواق

و للتدريب يجب ان تكون الحبوب معك دائما فى جيبك مثلا و منها الحب الشمسى المفضل لدى الهامستر و تنتظر اما يكون قريب من باب القفص و ناديه بأسمه او الصفارة و حتلاقيه انتبه لصوت و وقف و نظر ناحيتك و ياريت تختار وقت يكون فيه نشيط شوى و بعد ذلك تمسك بحبة او قطعة خضروات و تعطيها له و هو سيفرح بها

و كرر الامر و نوع الطعام مرة حبوب شمس و مرة فاكهة بكمية قليلة يعنى نصف حبة فراولة و مرة خضروات و مرة حبوب غذاء منوعة و سيعتاد عليك و كل ما تناديه راح يجيك و ممكن تعطيه بسكويت الاطفال و كل ما يجيك بس امسح على رأسه قليلا و راح يعتاد عليك بشكل غبر طبيعى ايضا الهامستر من فصائل الارانب

الى اللقاء فى موضوع اخر
    رنوش

المساهمات : 2

تدريب الهامستر وتعليمه Empty رد: تدريب الهامستر وتعليمه

مُساهمة  رنوش الثلاثاء يناير 12, 2010 8:33 am

كتير الموضوع نايس وشكرا كتير على المرور انا كتير بحب الهمستر

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 9:51 am